ستزيل منتجات ميداس آن اير الجسيمات المحمولة طريق الهواء ، وتتحكم في جودة الهواء الداخلي ، وتؤمن بيئة نظيفة وآمنة تقلل من مخاطر الجسيمات المحمولة طريق الهواء التي تؤثر سلبًا على الصحة والراحة الانسان.

مبدأ عمل الجهاز

يتم التقاط الهواء الملوث في من خلال تدفق الهواء من خلال الجهاز ويمرخلال مولدات الأشعة فوق البنفسجية «ج» داخل الجهاز. يتركز الإشعاع من خلال نظام من المرايا الإهليلجية التي تشكل تجويفًا رنانًا، مما يؤدي إلى أقصى قدر من الكفاءة. يتم تحسين وقت دوران الهواء وفقًا للطاقة اللازمة للتخلص من الكائنات الدقيقة والطاقة التي يولدها النظام. من المهم الإشارة إلى أن هذا المبدأ الحاصل على براءة اختراع (توجيه الأشعة فوق البنفسجية «ج» من خلال نظام المرايا) أدى إلى زيادة كفاءة جهاز تنقية الهواء. كما تم تصميمه وبنائه كنظام غير ضار تمامًا للمستخدم (الإشعاع غير الأيوني ، ولا ينتج أوزون) ويعمل بأقصى قدر من الكفاءة.

تكنولوجية الأشعى فوق البنفسجية

الأشعة فوق البنفسجية لها طول موجي يغطي طيفًا يتراوح بين 100 و 400 نانومتر ويمكن العثور عليها في ضوء الشمس. يمكن تصنيف هذا النوع من الإشعاع إلى ثلاث فئات بناءً على طول موجته:

أشعة UV-A ، الطول الموجي يتراوح من 315 إلى 400 نانومتر

أشعة UV-B ، الطول الموجي يتراوح من 280 إلى 315 نانومتر

أشعة UV-C ، الطول الموجي يتراوح من 100 إلى 260 نانومتر

تم إستخدام الأشعة فوق البنفسجية عند مستويات محددة كوسيلة لتدمير البكتيريا والأمراض المنقولة بالهواء عندما تخضع لمستويات مناسبة. يمكن تحقيق أعلى تأثيرللتخلص من الجراثيم عند 254 نانو متر، عندما يتم  الأحماض النووية للكائنات الدقيقة

الحد من التلوث الجرثومي خلال 3 ساعات من التشغيل لجهار MidasAnAir® 3040

منحنى فعالية مبيد الجراثيم للأشعة فوق البنفسجية على مسببات الأمراض ، اعتمادًا على الطول الموجي (نانومتر)