ستزيل منتجات ميداس آن اير الجسيمات المحمولة طريق الهواء ، وتتحكم في جودة الهواء الداخلي ، وتؤمن بيئة نظيفة وآمنة تقلل من مخاطر الجسيمات المحمولة طريق الهواء التي تؤثر سلبًا على الصحة والراحة الانسان.

مبدأ عمل الجهاز

يتم التقاط الهواء الملوث في من خلال تدفق الهواء من خلال الجهاز ويمرخلال مولدات الأشعة فوق البنفسجية «ج» داخل الجهاز. يتركز الإشعاع من خلال نظام من المرايا الإهليلجية التي تشكل تجويفًا رنانًا، مما يؤدي إلى أقصى قدر من الكفاءة. يتم تحسين وقت دوران الهواء وفقًا للطاقة اللازمة للتخلص من الكائنات الدقيقة والطاقة التي يولدها النظام. من المهم الإشارة إلى أن هذا المبدأ الحاصل على براءة اختراع (توجيه الأشعة فوق البنفسجية «ج» من خلال نظام المرايا) أدى إلى زيادة كفاءة جهاز تنقية الهواء. كما تم تصميمه وبنائه كنظام غير ضار تمامًا للمستخدم (الإشعاع غير الأيوني ، ولا ينتج أوزون) ويعمل بأقصى قدر من الكفاءة.

خصائص ومميزات الاجهزة

يوقف إنتشار الأمراض  ؛

يساعد في الحفاظ على المستندات المؤرشفة ؛

يولد التجويف الرنيني مستوى عالٍ من الطاقة لكل سم مربع، وبالتالي ينخفض مستوى الكائنات الحية الدقيقة في الهواء بشكل كبير (93-99٪) ؛

لايوجد مخاطر سامة على البشر

يلغي تمامًا الحاجة إلى استخدام المنتجات الكيميائية، وبالتالي حماية المستخدمين والبيئة ؛

توفير للطاقة ؛

خالي من الأوزون.

  • جهاز توقيت إلكتروني لتخزين وقت العمل الكلي لمولدات الأشعة فوق البنفسجية.

  • النظام قائم على وحدة معالجة دقيقة ( Microprocessor) يفوم بوظائف الاختبار والمراقبة التلقائية للجهاز لإلكشاف الأعطال المحتملة التي قد تحدث (عطل مولدات الأشعة فوق البنفسجية «ج» ؛ فشل نظام دوران الهواء، تجاوز العمر الافتراضي لعمر مولدات الأشعة فوق البنفسجية «ج» ) ، مما يسمح للنظام تحديد عدم القدرة الجزئية أو الكلية المحتملة للجهاز على تطهير الهواء.

  • جهاز التحكم عن بعد (لتشغيل / إيقاف) الجهاز ولضبط وقت التشغيل، يجب أن يعتمد ذلك على حجم الغرفة لتطهير فعال ولأقصى عمر للمولدات.