لقد قامت شركة رمز الأمان المتقدمة على سواعد أبنائها الذين عملوا فى هذا المجال واكتسبوا خبرات شتى لما يزيد عن الخمس عشرة سنة ، وانطلقت ” شركة رمز الأمان المتقدمة” لتكون واحدة من الشركـات السعوديـة العاملة فى مجال الخدمات البيئية و صحة المجتمع بجميـع تخصصـاته، وفى إطار ذلك حرصت ” شركة رمز الامان المتقدمة ” منـذ اللحظـة الأولـى علـى انطلاقها فى سوق العمل على تحقيق السمعة الطيبة وعلى الدقة والكفاءة فى تنفيذ الأعمال .

تواجه المملكة اليوم تحدِّياً بيئياً و صحيا ضخماً، التطورات التي حققتها المملكة على جميع المستويات، إرتفاع الكثافة السكانية ونمط الإستهلاك المتسارع و تسارع التطور في الصناعات المختلفة والتكنولوجيا الطبية وغيرها.

شركة رمز الأمان المتقدمة حملت على عاتقها المسئولية والأمانة في تقديم المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية والرائدة على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي، وحيث إرتقت الشركة بما حصلت عليه من تحفيز من المؤسسات الحكومية درجة بدرجة لتصل إلى هذا المستوى الذى نعتز به ونعتز بكل من شجعنا على الوصول إليه .

نحن نهدف إلى الحفاظ على ثقتكم الغالية وجعل هذه الثقة مصدراً نستمد منه القوة للمحافظة على جودة أعمالنا والوصـول بهـا إلـى العالميـة .

الالتزام بالجودة والريادة هي اساس قيمنا ومنهجيتنا